فنون جروب

فنون جروب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رابطة مشجعات الاهلي: كرة القدم ليست للرجال فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sh33toS became a legend

avatar

عدد الرسائل : 41
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رابطة مشجعات الاهلي: كرة القدم ليست للرجال فقط   السبت نوفمبر 01, 2008 12:08 pm

رابطة مشجعات الاهلي: كرة القدم ليست للرجال فقط




تقرير: حامد الشيطي- " هل سمعت عن جروب رابطة مشجعات الاهلي علي الفيس بوك؟" كان هذا هو السؤال الذي القاه علي مسامعي احد أصدقائي منذ قرابة الأسبوعين، واتهمني نفس الصديق بالجهل عندما كانت إجابتي "لا" مستنكرا ان اكون اعمل بأحد المواقع الإلكترونية ولا اسمع عن اشهر رابطة للفتيات علي الإنترنت.

سخرية صديقي العزيز جعلتني ابحث عن معلومات إضافية عن هذه الرابطة، وبالفعل قمت بالتسجيل بها، ولم اكد افعل ذلك حتي فوجئت بسيل من الاخبار والصور والفيديوهات التي تعدها المجموعة وترسلها الي اعضائها عبر البريد الالكتروني.

بدا الامر لي كان منظم ويتم حسب تنسيق وترتيب معين، ولذلك حاولت ان استفستر عن ماهية الرابطة وسبب انشائها واهدافها، فكان لي هذا الحوار مع دنيا سمير صاحبة تأسيس فكرة انشاء المجموعة علي الفيس بوك.

في البداية تقول دنيا " الجروب تأسس في 15 من سبتمبر من عام 2008 ويضم حاليا اكثر من 1300 عضو، ومؤسيسيه ثلاث فتيات هم (دنيا سمير) و(سارة نصار) و(Love Trika)".

وعن فكرة تأسيس الجروب تضيف دنيا " جاءت فكرة تكوين الرابطة من الصورة العامة لدى الجميع وهي ان الفتيات لا تفقه شيئا في كرة القدم ولا يزيد مفهوما عنها سوي الذهاب الي الاستاد لتولين ووجههن بالاضافة الي الاعجاب باللاعبين المشهورين وهو امر عار تماما من الصحة".

واكملت " اردنا ان نغير هذا المفهموم عن طريق انشاء جروب تجتمع فيه الفتيات المهتمات بحب كرة القدم وبحب النادي الاهلي علي وجه الخصوص".

وواصلت " الجروب سيفيد الفتيات غير القادرات علي الذهاب الي الاستاد. كما انه سيخلق نوع من الثقافة الكروية والمتابعة المستمرة لاخبار النادي علي الخصوص".

وتضيف " اردنا ايضا ان يكون النادي الاهلي صاحب اول رابطة للمشجعات علي الفيس بوك، فالنادي الاهلي دائما علمان ان نكون سباقين في كل شيئ



وعن طبيعة تحديث الاخبار في الجروب واذا كان ذلك يتم بنوع من التنسيق بين افراد فريق العمل بالرابطة تقول دنيا " نعم. هناك تنسيق بين مسؤولي الصحفة، فالكل له اعماله الخاصة ولكن باوقات متفاوتة في اليوم الواحد، ولذلك يتم التنسيق بحسب يكون شخصا واحدا علي الاقل مسؤول عن تحديث الاخبار ومراسلة الاعضاء عبر البريد الالكلتروني لمطالعتهم عليها".

وتضيف " اخبارنا تعتمد بالاساس علي اخبار الاهلي في الجرائد اليومية والمواقع الرياضية علي الانترنت سواء كانت مواقع خاصة بالنادي الاهلي فقط او مواقع رياضية عامة. ولكننا في الفترة الاخيرة بدأنا في متابعة المران اليومي للفريق الاول بشكل دوري ونحاول ان تؤمن لانفسنا اخبارنا الحصرية".

وتكمل " في بعض الاوقات ننشر بعض المقالات الحصرية التي يكتبها لنا الصحفي الكبير دكتور ياسر ايوب والذي كان اول من اشاد بفكرة انشاء رابطة للمشجعات علي الانترنت".

وعن رؤيتها في فكرة انشاء رابطة للمشجعات في مجتمع شرقي، تقول دنيا " نحاول ان ندعم نادينا الذي نحبه دون ان يتعارض ذلك مع تقاليدنا، ولذلك اري ان فكرة انشاء المجموعة علي الانترنت يجعل ذلك الدعم منطقيا اكثر من فكرة الذهاب الي الاستاد لمتابعة المباريات".

وفي النهاية قالت دنيا " نتمني ان تستمر الرابطة في التوسع اكثر واكثر في الفترة القادمة حتي نتمكن من اثبات دعمنا للنادي الاهلي الذي اعتبره احد واهم مصادر السعادة في حياتنا".


_________________
Sh33toS became a legend
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رابطة مشجعات الاهلي: كرة القدم ليست للرجال فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فنون جروب :: القسم العام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: